اتصل بنا
 

بنك الإسكان یطلق منتج الودائع لأجل بجوائز (فائدة منافسة وجوائز نقدیة أسبوعیة)

نيسان ـ نشر في 2017-10-07 الساعة 17:52

x
نيسان ـ

عمان 7 أكتوبر/تشرین أول 2017

أطلق بنك الإسكان منتجھ الجدید والأول من نوعھ في القطاع المصرفي الأردني 'الودائع لأجل بجوائز'، والذي یتیح لأصحاب حسابات الودائع الجدیدة التي یتم فتحھا لدى البنك (أفراد وشركات) الحصول على فائدة منافسة وفرصة لربح جائزة نقدیة أسبوعیة

. وجاء إطلاق بنك الاسكان لمنتج ' الودائع لأجل بجوائز' انطلاقاً من سعي البنك لتوفیر خدمات ومنتجات مبتكرة لإرضاء كافة الشرائح ، وإتاحة الفرصة لفئات جدیدة مستھدفة من التمتع بخدمات ومنتجات البنك الممیزة .

ویمتاز المنتج بأنھ الأعلى بفرصة الربح، وكلما زاد رصید الودیعة لأجل زادت فرص المودعین الجدد بالربح، إضافة إلى سعر الفائدة المنافس الممنوح على ھذه الودائع.

وینقسم برنامج الجوائز إلى شریحتین للودائع لأجل الجدیدة حیث یبلغ الحد الأدنى للودائع لأجل ضمن الشریحة الأولى 100 ألف دینار بحد أدنى ولغایة أقل من 250 ألف دینار وبمدة ربط 60 یوماً، وبھا یحصل المودع الجدید على سعر فائدة ممیز یبلغ (8.2 ،(% مع المشاركة بالسحب على جائزة نقدیة مقدارھا 5 الاف دینار یجري السحب علیھا أسبوعیاً، أما الشریحة الثانیة فیبلغ الحد الأدنى للاشتراك بھا 250 ألف دینار فأكثر وبمدة ربط 60 یوماً ویحصل المودع الجدید على سعر فائدة ممیز یبلغ %4 مع المشاركة بالسحب على جائزة نقدیة أسبوعیة تبلغ 10 الاف دینار.

وحول إطلاق منتج ' الودائع لأجل بجوائز' أوضح الرئیس التنفیذي لبنك الاسكان السید إیھاب السعدي أن بنك الإسكان یولي جلّ اھتمامھ لتوفیر أفضل الخدمات والمیزات بما یعكس حرص البنك على تلبیة طموحات وتطلعات المتعاملین ، مشیراً إلى أن المنتج مبتكر وفرید من نوعھ ویعتبر إضافة نوعیة إلى حزمة المنتجات والبرامج التي یقدمھا البنك استكمالاً لاستراتیجیتھ في مواكبة كل ما ھو جدید في السوق المصرفیة .

نيسان ـ نشر في 2017-10-07 الساعة 17:52

الكلمات الأكثر بحثاً