اتصل بنا
 

البرازيل إلى المباراة النهائية بخماسية

نيسان ـ نشر في 2015-06-17 الساعة 15:11

x
نيسان ـ

تأهل منتخب البرازيل إلى نهائي كأس العالم تحت 20 سنة نيوزيلندا 2015 بعد فوزه الكبير بنتيجة 5-0 على السنغال في نصف نهائي البطولة على ملعب كريستشيرش في كريستشيرش يوم الأربعاء.

أثبت المنتخب البرازيلي تفوقه في الشوط الأول الذي شهد تسجيله أربعة أهداف بدأها المدافع السنغالي أديلينو كوريا بالخطأ في مرماه قبل أن يضيف بوشيليا الهدف الثاني فيما عزز ماركوس جيليرمي وجورجي النتيجة في الشوط الأول فيما أضاف جيليرمي الهدف الخامس في الشوط الثاني.

بدأ المنتخب البرازيلي اللقاء بشكل هجومي وسرعان ما افتتح التسجيل بعد مرور خمس دقائق فقط إثر مجهود فردي على الجهة اليسرى من جواو بيدرو الذي حاول إرسال كرة عرضية ضربت بقدم المدافع السنغالي أديلينو كوريا وتحوّلت بالخطأ في مرمى فريقه.

وعزز المنتخب البرازيلي تقدمه بعد دقيقتين فقط على هدف التقدم عندما قاد جابرييل خيسوس هجمة سريعة ومرر الكرة نحو ماركوس جيليرمي الذي دخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية في المرمى بينما حرم القائم جابرييل خيسوس من التسجيل في الدقيقة 17.

وأضاف المنتخب البرازيلي الهدف الثالث في الدقيقة 19 بعد كرة عرضية من جين كارلوس على الجهة اليمنى فشل الحارس السنغالي إبراهيما سي في إبعادها بشكل جيد لتصل إلى قدم بوشيليا الذي سجل بكل سهولة في المرمى قبل ست دقائق من الفرصة الحقيقية الأولى للسنغال ولكن تسديدة سيدي سار ارتطمت بالعارضة.

وواصل المنتخب البرازيلي تفوقه وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 35 بعد مجهود فردي مميز من جورجي الذي اخترق الدفاع ويسجل على يمين الحارس إبراهيما سي قبل أن ينهي منتخب السنغال الشوط الأول بعشرة لاعبين إثر حصول إيليمان سيسيه على بطاقته الصفراء الثانية.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب السنغالي العودة إلى اللقاء ولكن محاولاته باءت بالفشل قبل أن يضيف ماركوس جيليرمي هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 78 إثر تمريرة من بوشيليا الذي كسر مصيدة التسلل وتابعها جيليرمي بكل سهولة من مسافة قريبة لينتهي اللقاء بفوز البرازيل بنتيجة 5-0.

نيسان ـ نشر في 2015-06-17 الساعة 15:11

الكلمات الأكثر بحثاً