اتصل بنا
 

اتحاد كرة اليد يعلن تشكيلة المكتب التنفيذي

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2017-10-11 الساعة 19:49

x
نيسان ـ

شكل مجلس ادارة اتحاد كرة اليد، المكتب التنفيذي، وذلك في جلسته التي عقدها برئاسة تيسير المنسي.

وتم انتخاب عضوي الاتحاد معين الشريف وأحمد الرواشدة، الى جانب وجود العضوية الدائمة في المكتب لرئيس الاتحاد وامين السر وامين الصندوق حسب النظام الأساسي للاتحاد.

وحسب رئيس الاتحاد الناطق الاعلامي تيسير المنسي، فان مجلس ادارة الاتحاد ناقش قرار اللجنة الأولمبية المتعلق بفقدان عضوي المجلس اياد الصعيدي ونور عبيدات العضوية من مجلس ادارة الاتحاد، حيث ابدى الاتحاد استغرابه من تفسير اللجنة لموضوع الغيابات، مشيرا الى ان الاتحاد سيقوم بمخاطبة اللجنة لتوضيح العديد من الاستفسارات بهذا الخصوص.

وقرر مجلس ادارة الاتحاد دعوة الهيئة العامة للاتحاد لإجراء انتخابات تكميلية في موعد يحدد لاحقا، الى جانب اقرار التعليمات العامة للاتحاد.

وأوضح المنسي قيام الاتحاد باتخاذ الخطوات الأولى العملية لإنجاز مشروع مراكز اللاعبين الواعدين الذي يعتبر من أولويات عمل الاتحاد في المرحلة الحالية وما يتطلع اليه مستقبلا في بناء جيل يسهم في تطوير اللعبة، لافتا الى أن الاتحاد قرر دعوة المدربين الذين تم اختيارهم للإشراف على 20 مركزا موزعة على مختلف محافظات ومدن المملكة، وذلك لحضور ورشة العمل التي يقيمها الاتحاد في مقره بدءا من الساعة الرابعة مساء، والتي تشمل أهم المرتكزات للعمل في مراكز الواعدين، والاطلاع على البرنامج الشامل لهذه المراكز والذي يشرف عليه اتحاد اللعبة.

وناقش مجلس ادارة الاتحاد ايضا مباراة كأس الكؤوس التي اقيمت يوم الجمعة الماضي في إربد، وشهدت فوز فريق الحسين باللقب، حيث اعرب الاتحاد عن شكره وتقديره الى كافة الهيئات الرسمية والأهلية التي ساندته في هذه المباراة واخراجها بالصورة الايجابية من كافة النواحي سواء الفنية أو الإدارية، والتي دلت على الحرفية العالية التي وصلت اليها لجان الاتحاد في التنظيم، اضافة الى عودة الجماهير الى مدرجات اللعبة، وخصوصا جمهور (العائلات)، وهو ما يسعى اليه الاتحاد في البطولات والمباريات المقبلة حسي تأكيد رئيس الاتحاد.

من ناحية أخرى تواصل الاتحاد مع الأندية بخصوص مواعيد الدور الثاني لبطولات الفئات العمرية، والتي تقرر اقامتها في المواعيد التي تتوافق مع ظروف اللاعبين الدراسية، حيث ينتظر أن يعلن الاتحاد في اليومين المقبلين الجداول الرسمية لهذه البطولات.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2017-10-11 الساعة 19:49

الكلمات الأكثر بحثاً