اتصل بنا
 

مقتل 34 داعشياً بينهم قادة بارزون في الأنبار

نيسان ـ نشر في 2015-06-18 الساعة 07:43

x
نيسان ـ

أعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن، عن "مقتل واصابة العشرات من ارهابيي تنظيم داعش بينهم قادة بارزون، بقصف جوي شنه طيران القوة الجوية العراقية مستهدفا معسكراً للتنظيم في قضاء هيت غربي محافظة الانبار".

وقال العميد معن، في بيان للوزارة، ان "خلية الصقور الاستخبارية في وزارة الداخلية نجحت في استهداف معسكر أبي مصعب الزرقاوي في منطقة زوية بقضاء هيت على ضفاف نهر الفرات والذي اتخذه تنظيم داعش مقراً ومعسكراً لتدريب عناصره".

واضاف البيان، انه "في صباح الأربعاء، وتحديداً في الساعة السابعة صباحاً وبعد تجمع الكثير من الإرهابيين للتدريب، انقضت عليهم طائرات القوة الجوية العراقية بضربتين مباشرتين أدتا الى مقتل 34 ارهابياً وجرح اعداد كبيرة اخرى".

وعدّد الناطق معن، أسماء اهم المقتولين في هذه الضربة، وهم "الإرهابي محمد حميد العسافي ابو عبادة مسؤول إدارة المعسكرات، والإرهابي ابو خطاب الشيشاني، والإرهابي بشار امين الهيتي ابو عبدالله مسؤول النقل في المعسكر المذكور"، مشيراً الى مقتل "ابو عبدالله التونسي المسؤول عن التدريب في معسكر ابو مصعب الزرقاوي في الضربة الثانية".

وتابع العميد معن، ان "تلك الضربتين اللتين وجهتا الى ذلك المعسكر صباح الأربعاء كانتا بالتنسيق بين العمليات المشتركة والقوة الجوية العراقية والجهد الاستخباري لخلية الصقور".

نيسان ـ نشر في 2015-06-18 الساعة 07:43

الكلمات الأكثر بحثاً