اتصل بنا
 

اتحاد كرة القدم يقدم أبو عابد مديراً فنياً لمنتخب النشامى

نيسان ـ نشر في 2017-10-25 الساعة 19:38

x
نيسان ـ

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الاربعاء في مقر الاتحاد وبحضور مميز من وسائل الاعلام المحلية والعربية، حيث أكد صوبر في بداية المؤتمر ثقة الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية، بالمدرب الوطني، مؤكداً ان أبو عابد لم يكلف لفترة مؤقتة، بل جرى اختياره مديراً فنياً للفترة المقبلة.

الأردنية، مبرزاً دور الأندية في الارتقاء بالمنظومة وتأهيل اللاعبين على امتداد الموسم، ليقدموا المستوى المطلوب عند التحاقهم بالمنتخبات الوطنية./p p style='color: #505050; font-size: 17px; font-family: ';'>واستعرض المدير الفني للاتحاد الخبرات التي يتمتع بها ابو عابد، مؤكداً ان اختياره مديراً فنياً للنشامى لا يقتصر على مرحلة معينة، بل الى نهائيات كأس آسيا 2019 وتمنى له التوفيق حتى تصفيات كإس العالم، والنتائج هي التي ترسخ استمرارية المدربين وتبقيهم على رأس الاجهزة الفنية.. والاتحاد يدعم المدرب الوطني ويمنحه الأولوية لقيادة المنتخب خلال الاستحقاقات القادمة.

الأردنية واعادتها لمكانتها المعهودة بين كبار منتخبات القارة الصفراء./p p style='color: #505050; font-size: 17px; font-family: ';'>من جانبه، ثمن المدير الفني للنشامى أبو عابد، ثقة اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي، باسناد مهمة قيادة المنتخب الوطني له، مؤكداً ان المرحلة المقبلة ستشهد العديد من التغييرات على مستوى ستراتيجية العمل، وتشكيلة النشامى، سعياً لتحقيق التطلعات.

ولفت المدير الفني للنشامى الى التغييرات التي سيجريها على القائمة استعداداً لمواجهة كمبوديا، مؤكداً ان المنتخب الوطني يشكل مكاناً للاعب الاكثر جاهزية وعطاء في ناديه، ليحجز مقعده بعد ذلك مع النشامى عن استحقاق.

كما التحق بالجهاز الفني للمنتخب الوطني مع المدرب المصري الراحل محمود الجوهري، وحقق معه العديد من الانجازات الكبيرة خاصة بتأهله الى الدور الثاني في كأس آسيا 2004 بالصين.

نيسان ـ نشر في 2017-10-25 الساعة 19:38

الكلمات الأكثر بحثاً