اتصل بنا
 

إمهال رئيسي (الأردنية) و(مؤتة) 6 أشهر

نيسان ـ نشر في 2017-12-10 الساعة 10:49

x
نيسان ـ

أمهلت لجنة تقييم رؤساء الجامعات رئيس الجامعة الأردنية عزمي محافظة، ورئيس جامعة مؤتة ظافر الصراير 6 أشهر لتصويب أوضاع الملاحظات الواردة في تقرير التقييم.
وقرر مجلس التعليم العالي، السبت، اعفاء 3 رؤساء جامعات 'الحسين واليرموك، والتكنو' من مناصبهم، وذلك استنادا إلى تقرير لجنة تقييم رؤساء الجامعات وتوصيات لجنة دراسة تقرير لجنة التقييم.
وشمل القرار كلا من رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور علي القيسي، ورئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري، ورئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح.
وشكل مجلس التعليم العالي لجنه الخبراء لتقييم التقارير الواردة من مجالس أمناء الجامعات الأردنية بشأن تقييم رؤساء الجامعات الأردنية برئاسة الدكتور امين محمود وعضوية كلٍ من الدكتورة رويده المعايطة والدكتور محمد ابو قديس والدكتور فيكتور بله والدكتور طه خميس.
وتكون مهمة اللجنة التحقق من التقارير الواردة من مجلس أمناء الجامعات الرسمية واستكمال مؤشرات الأداء لمعيار التقييم (14) الواردة في التقييم السنوي لرؤساء الجامعات الرسمية 2017، على أن تقدم تقريراً منفصلا عن كلِ رئيس جامعة وفقاً لمؤشرات الأداء في موعدٍ اقصاه ثلاثة اسابيع من تاريخ استلامهم التقارير.

نيسان ـ نشر في 2017-12-10 الساعة 10:49

الكلمات الأكثر بحثاً