اتصل بنا
 

بالفيديو ... مانشستر سيتي يغرّد خارج السرب بتخطي يونايتد

نيسان ـ نشر في 2017-12-10 الساعة 22:32

x
نيسان ـ

عزز فريق مانشستر سيتي آماله في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تغلب على مضيفه وجاره مانشستر يونايتد بهدفين لواحد مساء الأحد، على ملعب 'أولد ترافورد'، في ختام الجولة 16 من البطولة.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 43 عبر دافيد سيلفا، قبل أن يعادل اليونايتد النتيجة الدقيقة 45 عن طريق ماركوس راشفورد، وأعاد نيكولاس أوتاميندي التقدم للسيتي بهدف في الدقيقة 53.

وارتفع رصيد السيتي بهذه النتيجة إلى 46 نقطة في الصدارة، وبفارق 11 نقطة عن اليونايتد الذي تلقى أول خسارة له على ملعبه بعد 40 مباراة بكافة المسابقات.

وخلت تشكيلة مانشستر سيتي من المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ولعب بدلاً منه البرازيلي جابرييل خيسوس كمهاجم صريح، وتواجد دافيد سيلفا إلى جانب كيفن دي بروين كصانع ألعاب، بعدما كانت مشاركته غير مضمونة بسبب إصابة بسيطة وفقاً لمدربه بيب جوارديولا.

أما مانشستر يونايتد فأشرك تشكيلة هجومية تتكون من الثلاثي ماركوس راشفورد، وروميلو لوكاكو، وأنطوني مارسيال في الخط الأمامي، ومن ورائهم لاعب الوسط الهجومي جيسي لينجارد، ولعب الصربي نيمانيا ماتيتش رغم إصابته كلاعب ارتكاز بمساندة من الإسباني أندير هيريرا، وسط غياب الفرنسي بول بوجبا للإيقاف.

نيسان ـ نشر في 2017-12-10 الساعة 22:32

الكلمات الأكثر بحثاً