اتصل بنا
 

العثور على طالبة التوجيهي (المفقودة) منذ يومين في عمان

نيسان ـ نشر في 2015-06-22 الساعة 11:10

x
نيسان ـ

عثرت الأجهزة الأمنية صباح الاثنين على طالبة التوجيهي التى فقدت في ظروف غامضة من منزلها في بلدة الطرة منذ يومين، وفق متصرف لواء الرمثا بدر القاضي.

وأكد القاضي إن الطالبة عثر عليها في عمان وهي بحالة صحية جيدة والعمل يجري لتسليمها لذويها، بدون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل حول أسباب وظروف اختفائها، مؤكدا في الوقت ذاته أن المتابعة والتحري من قبل الأجهزة الأمنية أفضت إلى معرفة مكانها.

وأضاف أن الطالبة بصحة جيدة، ولم تتعرض لأي أذى، وأنها خضعت لتحقيق أمني لمعرفة تفاصيل الظروف الغامضة التي رافقت اختفائها وتغيبها عن منزل ذويها.

وكان مواطنون أقدموا على حرق مدرسة الطرة الثانوية للبنات وحرق باص الموتى في بلدية الطرة وأغلقوا الطريق الرئيس ومدخل بلدة الطرة بالإطارات المشتعلة والسيارات الشاحنة، احتجاجا على اختفاء الطالبة، قبل أن تتدخل قوات الدرك بالقنابل المسيلة للدموع لتفريق المحتجين وفتح الطريق.

وكان ذوو الفتاة حملوا وزارة التربية والتعليم مسؤولية اختفائها، بسبب نظام القاعات المركزية التي عملت بها الوزارة هذه الدورة واضطرارها لقطع مسافات طويلة للوصول إلى قاعة الامتحان.

وكانت الطالبة، وفق ذويها فقدت بعدما أخذت حقيبتها المدرسية ولم تصل إلى الامتحان، حيث تقع المدرسة التي تقدم فيها الامتحان في الرمثا التي تبعد عن الطرة حوالي سبعة كيلومترات.

نيسان ـ نشر في 2015-06-22 الساعة 11:10

الكلمات الأكثر بحثاً