اتصل بنا
 

( الملكية) تبدأ حملتها الرمضانيه من الجيزة

نيسان ـ نشر في 2015-06-22 الساعة 14:22

x
نيسان ـ

قام موظفو شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية (الاحد) بزيارة ثلاث قرى تابعة لمنطقة الجيزة وقاموا بتوزيع المواد الغذائية على العائلات والأسر العفيفة في تلك القرى إيذاناً بانطلاقة حملة الملكية الأردنية الرمضانية لهذا الشهر الفضيل .

وشملت المناطق التي وزعت فيها طرود الخير المعبأة بالمواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها الأسرة خلال شهر رمضان قرى العرين والزميلة وسالية، حيث قامت الملكية الأردنية بالتنسيق مع مديرية التنمية الإجتماعية التابعة لمنطقة الجيزة والجمعيات الخيرية في القرى المذكورة لتنظيم عملية التوزيع .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو عبر عن إعتزاز الشركة بمواصلة تنفيذ هذه الحملة التي أصبحت من السنن الحميدة خلال الشهر المبارك، لافتاً إلى أن إختيار منطقة الجيزة لإنطلاقة حملة الخير لهذا العام جاء في ضوء مجاورتها لمطار الملكة علياء الدولي المركز الرئيس لعمليات الملكية الأردنية التشغيلية.

وأكد حرص الملكية الأردنية على تعزيز حضورها ودورها في خدمة المجتمع المحلي باعتبارها الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية، مبيناً أن ذلك يأتي إيماناً من الشركة بواجب تحملها للمسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتقها والتي تعتبر إحدى العوامل الرئيسة لرسالة الملكية الأردنية وأهدافها .

وقال الكابتن مستو أن المسؤولية الإجتماعية تجاه الفقراء والمعوزين من أهلنا واجب تفرضهُ المعتقدات الدينية والقيم الأردنية الأصيلة النابعة من الشعور بأهمية مد يد العون والمساعدة لمن يحتاج اليها، مشيراً في هذا الصدد إلى الدور الإيجابي للتشاركية بين القطاعين العام والخاص من أجل النهوض بالمجتمع .

وستواصل الملكية الأردنية تنفيذ حملتها الرمضانية على مدار أيام الشهر الفضيل بتوزيع المزيد من المواد الغذائية على القرى النائية والمخيمات ومناطق الأغوار الجنوبية والشمالية، بالإضافة إلى إقامة مآدب الإفطار لمئات الأيتام وتوزيع الهدايا على المحتاجين من الأطفال وبالتنسيق مع متحف الأطفال / الأردن .

نيسان ـ نشر في 2015-06-22 الساعة 14:22

الكلمات الأكثر بحثاً