اتصل بنا
 

من هو الرجل "الصخرة" الذي عاشت معه اوبرا 32 عاماً دون زواج؟

نيسان ـ نشر في 2018-01-15 الساعة 13:16

x
نيسان ـ

حتى إنَّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب أدلى بدلوه بشأن هذه الافتراضية؛ ففي حين أكد ترامب أنَّه سيهزم أوبرا، كان قد قال في السنوات الماضية إنَّ ملكة البرامج الحوارية السابقة يمكن أن تكون نائبته المثالية، حسبما ذكر موقع Business Insider الأميركي.

ترامب للرئاسة، التي أصبحت واقعاً شئنا أم أبينا./p p style='color: #333333; font-family: ';'>عودة أوبرا إلى واجهة الأحداث سلّطت الضوء على الرجل 'الصخرة' في حياتها، وهو تعبير عمّا يعرف بالشريك 'السند' في ثقافتنا العربية، والذي ظهر وهو يساندها لاعتلاء خشبة المسرح لتسلم جائزة تكريمها في حفل غولدن غلوب 2018، واسمه ستيدمان غراهام، وهو حب حياة الإعلامية التي لم تتزوج ولم تنجب قط في حياتها، لكنها عاشت معه منذ 32 عاماً.

الصحافة تداولت تعليق ستديمان لصحيفة LA Times على إمكانية أن تصبح أوبرا رئيسة أميركا، قائلاً 'إنه أمر يعود للناس، لكنها ستفعل ذلك بالتأكيد'!

من هو ستيدمان غراهام؟

عندما التقى بأوبرا عام 1986 كان مطلقاً وله من طليقته ابنة واحدة تبلغ من العمر الآن 42 عاماً، متزوجة ولها ابن وحيد.

المال والأعمال، وله مؤلفان شهيران في ذات المجال، دخلا قائمة الكتب الأعلى مبيعاً التي تصدرها NY Times بين العامين 1995 و2012./p p/p h4 style='color: #222222; font-family: ';'>وفيما يلي نظرة على علاقتهما:



وقالت أوبرا لمجلة People الأميركية، إنَّ بعض الأشخاص المقربين منها شككوا في نوايا حبيبها بسبب وسامته: 'اعتبروا أنَّه ما دام يبدو هكذا، فإما أنَّه أحمق وإما يريد شيئاً ما'.
ولكن ذلك لم يثنِ أوبرا عن قرارها؛ فوفقاً للمجلة كان غراهام يقضي عطلات نهاية الأسبوع في شقتها الفخمة بمنطقة الساحل الذهبي في مدينة شيكاغو، ولم يفارقها أبداً.

وبعد سنواتٍ من المواعدة، أفادت تقارير أنَّ غراهام طلب الزواج من أوبرا في مطبخ منزلهما بولاية إنديانا عام 1992، إذ قال لها: 'أريد أن أتزوجك. أعتقد أنَّه قد حان الوقت لذلك'، وأجابته قائلةً: 'حسناً، هذا رائع حقاً'.

وفي أغسطس/آب من عام 2017 قالت أوبرا لمجلة Vogue الأميركية، إنَّ الثنائي تحدثا بعد طلب الزواج، وقررا تأجيل تلك الخطوة. وبعد ذلك، لم يتحدثا عن الأمر مرةً أخرى تماماً. وقالت أوبرا: 'ما أدركته هو أنَّني لا أريد الزواج'.

وتابعت وينفري حديثها لـ Vogue عن شريكها قائلةً: 'كان تفسير ما يعنيه أن يكون زوجاً وما قد يعني الأمر بالنسبة لي أن أكون زوجة تقليدياً للغاية، ولم أكن لأستطيع التكيف مع ذلك الوضع'.


مع ذلك، لم تتوقف التكهنات على مدار السنوات؛ ففي عام 2016، لجأت أوبرا إلى تويتر لنفي إحدى هذه الشائعات، وكتبت قائلةً: 'اتصل بي اليوم ستة أشخاص يعرفونني جيداً ليهنئوني أو يُعربوا عن دهشتهم من عدم دعوتهم إلى زفافي. هذا غير صحيح!!'.

وأضاف: 'أنا أرتبط بشخصية مميزة للغاية لا تُصدق، لكنَّها لا تؤثر على حياتي. إنَّها حياتها، وأنا فقط أساندها في حياتها وهي تساندني في حياتي'.

وذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية، أنَّ أوبرا أشارت إلى نفسها وغراهام كـ'زوجين قديمين' في هذه المرحلة، وأضافت أنَّه تعلم كيفية التعامل مع ضغوط الشهرة معها، قائلةً: 'هذا يحتاج إلى رجلٍ يتحلى بالثقة'.

نيسان ـ نشر في 2018-01-15 الساعة 13:16

الكلمات الأكثر بحثاً