اتصل بنا
 

وقفة احتجاجية لأحرار الجنوب للمطالبة بحل قضية البيع الآجل

نيسان ـ نشر في 2015-06-24 الساعة 14:17

x
نيسان ـ

نفذ تجمع أحرار الجنوب مساء الثلاثاء وقفة احتجاجية سلمية في مجمع باصات وادي موسى لمطالبة الحكومة بتحمل مسؤلياتها حيال بيوعات الاجل.

كما اعلن التجمع في البترا انه قام بالتقاء التجار في عمان وذويهم والتأكد من مدى ملاءتهم المالية، حيث تم اخبارهم أن التجار قادرين على الدفع حال فك الحجز، وانهم لم يودعوا أي أموال في حساباتهم بعد استشارة المحامين وخوفا من أن ينفذ بحقهم 'الحجز التنفيذي' كما حدث في قضية البورصات.

ولم يؤكد الاجتماع الذي تحدث به النائب السابق الدكتور سامي الحسنات وعضو تجمع الأحرار الأستاذ نضال المشاعلة، صحة الأخبار المتداولة عن وجود فك للحجز يوم الخميس .

وطالب رئيس التجمع النائب السابق سامي احمد الحسنات ضرورة تحمل الحكومة مسؤولياتها الكاملة والإسراع بإنهاء ازمة تجارة الأجل تحاشيا لحدوث مشاكل بين مجتمع الجنوب الذي عرف عنه الشهامة وتمسكه بكرامته وحقوقه ومبادئه وعدم قبوله بالغبن.

وناشد الحسنات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بالتدخل لحل الازمة القائمة منذ شهر، موضحا ان رفع الراية الهاشمية في هذه الوقفة بدل راية الحزن السوداء جاء لتجسيد مفهوم الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية.

وتحولت الوقفة الى مهرجان خطابي شدد فيه المتحدثون على اهمية رفع الحجز التحفظي عن تجار الأجل بهدف دفع المستحقات المالية المترتبة عليهم لمستحقيها وفق الشيكات المحررة من قبلهم.

ورفع المشاركون بالوقفة الراية الهاشمية والي اعتبرها التجمع رمزا له في مختلف فعالياته، فيما ارتدى مشاركون في الوقفة الشماغ الاردني بالمقلوب تعبيرا عن النكبة التي أحلت بالمنطقة.

نيسان ـ نشر في 2015-06-24 الساعة 14:17

الكلمات الأكثر بحثاً