اتصل بنا
 

تعرف على أهم تفاصيل قرعة ربع نهائي ابطال اوروبا

نيسان ـ نشر في 2018-03-16 الساعة 12:19

x
نيسان ـ

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ظهر الجمعة، والتي ستؤدي على الأرجح إلى مواجهات نارية بين أقوى الفرق في العالم.

وعلى عكس قرعة الدور الثاني من البطولة، لا تلتزم قرعة ربع النهائي بأي تقييد، وتعتبر قرعة 'حرة' تماما، مما يعني أن وقوع فريقين من نفس الدولة في مواجهة أمام بعضهما، أمر مسموح ووارد جدا.

كما لا تلتزم القرعة بفصل الفرق التي سبق لها اللعب أمام بعضها البعض في دور المجموعات، وبالإمكان تكرار مواجهات حدثت مسبقا في البطولة، مثل مواجهة يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني في المجموعة الرابعة على سبيل المثال.

وستجرى القرعة في مقر الإتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، على تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة (11:00 بتوقيت جرينتش).

اما الفرق الثمانية الحاضرة هي : برشلونة وريال مدريد وإشبيلية من إسبانيا، مانشستر سيتي وليفربول من إنجلترا، روما ويوفنتوس من إيطاليا، بايرن ميونخ من ألمانيا.

هذا وستكون والقرعة مفتوحة وبذلك احتمالية مواجهة فريقين من نفس البلد واردة وخصوصا لاندية إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا.

والشخص المكلف باجراء القرعة النجم أندية ميلان وتشيلسي ودينامو كييف السابق وسفير نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف أندريه شيفتشينكو.

اما عن مواعيد المباريات فالذهاب ستجرى بين يومي 3 و 4 نيسان/ أبريل المقبل، في حين أن الإياب سيجرى بين يومي 10 و 11 من نفس الشهر.

نيسان ـ نشر في 2018-03-16 الساعة 12:19

الكلمات الأكثر بحثاً