اتصل بنا
 

المسيحية الصهيونية'الإنجيلية' تدعو لإحتلال مكة

كاتب وصحافي وخبير في الشؤون الفلسطينية

نيسان ـ نشر في 2018-08-30 الساعة 13:24

نيسان ـ في خضم التحول العلني السعودي والتحالف مع مستدمرة إسرائيل ،والضغط بإتجاه شطب القضية الفلسطينية والأردن الرسمي على حد سواء،بحجة الخوف من إيران ،فإن الصهاينة لا يكفون عن هرطقاتهم وأساطيرهم التي كتبها حاخاماتهم إبان السبي البابلي ،وضمنوها تلمود بابل الذي يعد منبع الإرهاب العالمي ،يخرج علينا الصهاينة بهرطقات وإدعاءات تفوق هرطقات وإدعاءات تلمود بابل الإرهابي.
مؤخرا أصدر المؤرخ الصهيوني الذي ينضوي تحت لواء المسيحية - الصهيونية "الإنجليكانية" في أمريكا "آفي ليبكين" كتابا بعنوان"العودة إلى مكة" ،فجر فيه قنبلة خطيرة مفادها أن أرض الميعاد التي يتحدث عنها الصهاينة لا تضم فلسطين فقط ،بل تشمل مساحات شاسعة من مصر والأردن وسوريا ولبنان والعراق والسعودية.
يأتي هذا الكتاب القنبلة في وقت كشف العرب العاربة والمستعربة على حد سواء ،عن عوراتهم وأسقطوا حتى ورقة التوت التي كانت تستر عوراتهم، بخصوص العلاقة الخفية بينهم وبين مستدمرة إسرائيل الخزرية،بإعلانهم التحالف الإستراتيجي معها ،تحت ستار الخوف من إيران .
أرض الميعاد التي يسميها الصهاينة مملكة إسرائيل أو مملكة داوود ،تحدثت عنها التوراة المزيفة ،وهذا ما خاض فيه المؤرخ الصهيوني الإنجيلي ليبكين،،وحمل غلافه صورة المسجد النبوي الشريف يتوسطه "التيفلين اليهودي" مكان الكعبة المشرفة ،وهو مكعب أسود يشبه الكعبة المشرفة مربوط بخيط أو حزام يضعه متدينو اليهود على جباههم.
يدعي مؤلف كتاب العودة إلى مكة أن الله لم يكلم موسى عليه السلام في جبل طور سيناء ،بل تم ذلك في جبل اللوز الواقع بمحافظة تبوك السعودية ،ويدعو لتحالف مسيحي – صهيوني لتحريره من المسلمين،كما يدعي أن أرض الميعاد تمتد إلى مكة المكرمة،ويدعو أيضا إلى تشكيل حلف مسيحي- صهيوني لتقسيم السعودية وإحتلال الكعبة ومنع المسلمين منها.
يعترف المؤرخ الصهيوني ذاته علانية بنية مستدمرة إسرائيل الخزرية إحتلال مكة المكرمة ،ويؤكد أن الصهيونية ما تزال قائمة على الأساطير التي وضعها حاخامات السبي البابلي،ويعرب عن أمله بأن يصل الربيع العربي إلى السعودية ،كي تطلب النجدة من أمريكا وإسرائيل ،وبالتالي يصبح إحتلال مكة المكرمة تحصيل حاصل،وهذا ما يفسر تزيين الصهاينة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان جرائمه بحق المواطنين السعوديين من ناشطين وعلماء وأثرياء حتى أن أذاه شمل أبناء عمومته الأثرياء والأقوياء.
ويأتي الهدف من هذا التزيين تسريع الإنفجار في السعودية ، ليتسنى لأمريكا ومستدمرة إسرائيل إحتلال مكة رسميا وبطلب سعودي ،بحجة أن الشيعة يدعون للهيمنة على مكة والمدينة،ويبدو أن المخطط الصهيو-مسيحي"الإنجليي " سينجح بسبب غباء البعض أو إتقانهم لدورهم وتفانيهم في خدمة أصولهم .
يرسم كتاب العودة إلى مكة حدود مستدمرة إسرائيل النهائية على إعتبار أن يهود هم سكان الجزيرة العربية كما يشيعون ،ولذلك نراهم يتجاهلون الوجود العربي في الجزيرة ،لإثبات أنهم هم وحدهم من عاش في جزيرة العرب.
السؤال الذي يطرح نفسه هو :لماذا هذه الوقاحة الصهيونية في وقت تتسع فيه مساحة التطبيع السعودي- الخليجي "الإمارات والبحرين مع أصوات نشاز من الكويت"مع مستدمرة إسرائيل ؟والجواب هو أن هناك توافقا بين الصهيونية والمراهقة السياسية العربية حول المصير المشترك وضرورة أن يكونوا تحت المظلة الصهيونية خوفا من إيران.

نيسان ـ نشر في 2018-08-30 الساعة 13:24


رأي: أسعد العزوني كاتب وصحافي وخبير في الشؤون الفلسطينية

الكلمات الأكثر بحثاً