اتصل بنا
 

رسالة الى ما يسمى (المعارضة الخارجية)

كاتب وصحافي اردني

نيسان ـ نشر في 2019-01-21

نيسان ـ ان الحركة الوطنية الاردنية لا تعترف بأي جسم خارجي تحت مسمى (معارضة) يسعى الى استجلاب الدعم او الغزو الخارجي لبلادنا تحت اي عنوان كان، ويعتبر كل جسم او هيئة هي في موقع العداء للدولة الاردنية وتطلعات الشعب الاردني للحرية والعدالة والتنمية والازدهار.
وعليه يكون تصنيف هؤلاء "المغرضون الخارجيون" في خانة الخيانة العلنية لتراث وتاريخ وتضحيات الشعب الاردني عبر عشرات السنوات ممن قدموا أرواحهم في ميادين الشرف او من ضحى بزهرة شبابه وعمره في المعتقلات والسجون دفاعا عن حرية هذا الشعب وتطلعاته المشروعة وعلى رأس هذه التضحيات الجيش العربي الباسل درع الوطن وسياجه الامين.
ان من غادر بلادنا بحثا عن لقمة العيش والحياة الكريمة او طلبا للعلم، ويشتبك مع القضايا الوطنية من موقع الحنين او التعاطف له كل التقدير والاحترام، ام من ذهب بحثا عن دعم المنظمات الدولية والاجهزة الاستخبارية العربية والدولية بهدف كسر ظهر الدولة الاردنية والشعب الاردني هو محظ واهم ولا مستقبل له هو والمشاريع المشبوهة التي يمثلها فنحن نختلف هنا في الاردن ولا نختلف على بلادنا.
ان نماذج نشطاء اللجوء السياسي والانساني من مدعي الوطنية هم اجسام لفظهم الشعب الاردني وسيكون مصيرهم كمصير كرزاي والجلبي الذي تم تسطير اسمائهم في سجل العار والخيانة.

نيسان ـ نشر في 2019-01-21


رأي: منصور المعلا كاتب وصحافي اردني

الكلمات الأكثر بحثاً