اتصل بنا
 

بالصور..الحبر السري يرفع أصابع الاطباء

نيسان ـ نشر في 2022-06-17 الساعة 15:52

x
نيسان ـ يرفع أطباء أصابعهم عقب انتخابهم أعضاء مجلس نقابتهم لدورتها 34، والتي انطلقت صباح اليوم الجمعة.
ويحق لنحو 14339 طبيبا وطبيبة الاقتراع وهم من المسددين لالتزاماتهم المالية، من أصل 41 ألف طبيب هم إجمالي عدد أعضاء الهيئة العامة.
وقال الأمين العام لنقابة الأطباء، سامي العبدالات، صباح اليوم في تصريحات صحافية إنّ اللجنة المشرفة على الانتخابات افتتحت صناديق الاقتراع صباحا في مركزها الرئيسي في العاصمة عمّان، والفروع بمحافظات "إربد، الزرقاء، مأدبا، الكرك، معان، العقبة، السلط، المفرق، وعجلون"، لانتخاب نقيب ونائبه وأعضاء مجلس النقابة للدورة (2022-2025).
وأضاف العبدالات، أنه يحق لنحو 14339 طبيبا وطبيبة الاقتراع وهم من المسددين لالتزاماتهم المالية، من أصل 41 ألف طبيب من إجمالي عدد أعضاء الهيئة العامة.
رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات مؤمن الحديدي، قال إنّ نقابة الأطباء كانت قد استكملت استعداداتها، موضحا أن "الانتخابات النقابية للدورة الرابعة والثلاثين ستجري موزعة على 10 مراكز في عمّان، إربد، الزرقاء، مأدبا، الكرك، معان، العقبة، السلط، المفرق وعجلون".
وبين أن عملية الفرز اليدوي لورقة اقتراع النقيب والفرز الإلكتروني لورقة اقتراع أعضاء المجلس بعد الانتهاء من عملية الاقتراع ستكون في مركز النقابة في عمّان في قاعة الرشيد بمجمع النقابات المهنية.
وأشار إلى أنه لأول مرة سيتم توفير ربط إلكتروني بين المركز في عمّان وبين جميع الفروع حيث يهدف ذلك إلى ضبط العملية الانتخابية ومنع تكرار الاقتراع في أكثر من مركز، كما سيتم توفير شاشات تبين عدد المقترعين لكل صندوق.
_0.jpeg

_1.jpeg

_2.jpeg

_3.jpeg

_4.jpeg

_0.jpeg

_1.jpeg

_2.jpeg

_3.jpeg

_4.jpeg

نيسان ـ نشر في 2022-06-17 الساعة 15:52

الكلمات الأكثر بحثاً