اتصل بنا
 

عند كوي الملابس.. احذري هذه الأخطاء الشائعة

نيسان ـ نشر في 2022-12-01 الساعة 08:15

x
نيسان ـ لا تكتمل الأناقة دون تقويم ملابسك وارتدائها نظيفة تمامًا حيث لا يمكن القيام بذلك بدون الروتين اليومي الذي لا غنى عنه لكوي ملابسك للاستمتاع بالملابس المستقيمة وفي هذا المقال نراجع ما ارتكبته ويمكن أن تقع بعض الأخطاء أثناء الكي.
1. كي الملابس بعد أن تجف.
دائمًا ما يكون كي الملابس أو الأقمشة الجافة أصعب من كيها عندما تكون مبللة. سيسهل ترطيبها من فرد نسيج القماش عند الكي ، لذا تأكد من الكي بالبخار أو بخاخ الماء ، حيث سيزيل التجاعيد من ملابسك بسرعة وسهولة.
2. ابدأ بكتلة صلبة.
احرصي على بدء مهمة الكي بأسهل الملابس التي لا تتطلب حرارة عالية أثناء عملية الكي ، مثل البوليستر والحرير لأن المكواة ستستغرق وقتًا أطول لتبرد ، ثم القطن والكتان ، لا تؤخر كي الحرير ، البوليستر ، وما إلى ذلك حتى لا تتعرض هذه الأقمشة ، احترق بالخارج.
3. لا تغسل المكواة.
يمكن لبعض البقايا الموجودة على المكواة ، مثل الألياف الذائبة وبقايا الرذاذ اللاصقة ، أن تتلف الأقمشة وتترك بقعًا عليها ، لذا تأكد من تنظيف المكواة بمعجون صودا الخبز من وقت لآخر عندما يكون الجو باردًا ، أو اغسلها لتنظيفها بتنظيف المكواة. كريم.
4. اترك الماء في المكواة.
احرص دائمًا على تفريغ خزان المياه من المكواة عند الانتهاء من الكي للحفاظ على المكواة ، حيث قد تتسرب المياه إلى المكواة وتتسبب في تلف الأجزاء الداخلية.

نيسان ـ نشر في 2022-12-01 الساعة 08:15

الكلمات الأكثر بحثاً