اتصل بنا
 

خبير عقاري يكشف واحدة من أعظم الأزمات العقارية في المستقبل

نيسان ـ نشر في 2024-10-06 الساعة 12:23

x
نيسان ـ حذر خبير عقاري أمريكي أصحاب المنازل في المستقبل من أعظم أزمة سيواجهونها، في أعقاب إعصار هيلين، الذي ضرب فلوريدا وكارولينا الشمالية.
وقال رايان سيرانت، إن هناك أزمة ناشئة في تكلفة التأمين على المنازل، بسبب الكوارث الطبيعية التي تحدث في جميع أنحاء العالم.
وأوضح الخبير المخضرم، أن المشترين يواجهون معدلات تأمين أعلى من أي وقت مضى في الولايات التي تتأثر بانتظام بالكوارث، وخاصة تلك التي تميل إلى ترك الممتلكات في حالة من الفوضى، وفق "دايلي ميل".
وقال: "في الولايات المتحدة، هناك 34 مليار دولار من الخسائر، إنها واحدة من أعظم أزمات التأمين التي سنراها، على حد اعتقادي، الأكثر إثارة للقلق بالنسبة لي هو أن 2 إلى 4 % فقط من أصحاب المنازل لديهم تأمين ضد الفيضانات".
وقال سيرانت إنه وفقًا للبيانات الأخيرة من منصة مقارنة التأمين Insurify، سيرتفع القسط السنوي النموذجي إلى 2522 دولاراً، بحلول نهاية عام 2024، وهي زيادة مذهلة بنسبة 6% عن العام الماضي، و تأتي هذه الزيادة المتوقعة لعام 2024 على خلفية زيادة بنسبة 20% على مدار العامين الماضيين.
وكان هذا مدفوعًا إلى حد كبير بالكوارث الطبيعية المتصاعدة، وانسحاب شركات التأمين من مناطق معينة - مما يقلل من المنافسة - والرسوم المرتفعة لإصلاحات المنازل.

نيسان ـ نشر في 2024-10-06 الساعة 12:23

الكلمات الأكثر بحثاً