الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية (JPM) تهنئ سمو ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الميمون
نيسان ـ نشر في 2026-06-28 الساعة 11:05
نيسان ـ ترفع الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية (JPM) وشركاتها التابعة، ممثلةً برئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالجبار الكبيسي، وأعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي، وكافة العاملين فيها، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأمين، بمناسبة عيد ميلاده الميمون.
داعين الله العلي القدير أن يحفظ سموه، وأن يوفقه لمواصلة مسيرة العطاء والبناء إلى جانب حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
كل عام وسموه بألف خير.
داعين الله العلي القدير أن يحفظ سموه، وأن يوفقه لمواصلة مسيرة العطاء والبناء إلى جانب حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
كل عام وسموه بألف خير.


